الرياضية

وزير الرياضة يوجّه بالتحقيق في سوء أرضية ملعب الجوهرة

مكة – متابعات

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالتحقيق بشكل عاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والحالة التي ظهر عليها الملعب في مباراة الاتحاد وأبها ومباراة الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين . وقد تم تكليف مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الرياضة بترؤس فريق التحقيق الذي سيباشر مهامه بصورة عاجلة ويرفع تقريره بهذا الشأن خلال 48 ساعة على أن يشمل التحقيق كل من له علاقة بذلك 

 كما وجه سمو وزير الرياضة بإعفاء المهندس المشرف على أعمال زراعة الملعب واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة المكلفة بصيانة المدينة الرياضية حسب مايقتضيه النظام.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى