الرياضية

قنصل السنغال يزور نادي الوحدة

استضاف نادي الوحدة الرياضي مساء الاثنين 1442/6/5هـ الموافق 2021/1/18، وفداً من دولة السنغال برئاسة سعادة الدكتور أبو بكر القنصل العام للقنصلية السنغالية بجدة و وبرفقته وفد رياضي يتقدمهم البطل العالمي في المصارعة بالا غاي، بحضور العديد من المشرفين الرياضيين لعدد من الدول الافريقية والعربية، ورجل الاعمال الشيخ صالح بن صدقة بترجي.

أخذ الوفد جولة علي مرافق النادي بمعية مشرف العلاقات العامة ماجد المفضلي، حيث لاقت الزيارة استحسان الحضور لما وجدوه من حفاوة استقبال وشرح مفصل من مشرفي الألعاب المختلفة، وما تقدمه المسؤولية الاجتماعية من خدمات وأعمال تطوعية اجتماعية برئاسة عصام البركاتي، والذي نقل لهم تحيات رئيس النادي أ. سلطان ازهر واعضاء مجلس الإدارة، موضحاً جهود أنديتنا السعودية عموما ونادي الوحدة خصوصا في جوانب المسؤولية الاجتماعية وما توليه حكومة خادم الحرمين وولي عهده الامين ووزير الرياضة من جهود كبيرة في رعاية الشباب والعناية بهم حفظ الله قادتنا وشعبنا وشبابنا بحفظه، ووفق رياضتنا والقائمين عليها لكل خير.

عاطف هوساوي

مكة المكرمة - محرر صحفي ومصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى