الرياضية

الشباب يدك مرمى الوحدة برباعية

واصل فريق الشباب ملاحقته للمتصدر الهلال بعد انتصاره الكبير على مضيفه الوحدة بنتيجة ٤٢ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٥ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرفع الشباب بهذا الانتصار رصيده إلى ٢٩ نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الهلال فيما تجمد رصيد الوحدة عند ٢٠ نقطة في المركز العاشر ، وعلى الرغم من تقدم الوحدة بهدفين عن طريق انسيلمو وهزاع الغامدي في الدقيقتين ٢٠ ، ٣٧ إلى أن الشباب قلب الطاولة وتمكن من تسجيل رباعية منحته النقاط الثلاث وقد جاءت عن طريق فريتاس في الدقيقتين ٤٣ ، ٧٦ فيما تكفل الزوري والحمدان بالهدفين الآخرين في الدقيقتين ٥٥ ، ٨٠

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى