الرياضية

القادسية يرفض الخسارة من الوحدة..والرائد يدك مرمى ضمك برباعية

رفض فريق القادسية الخروج خاسراً من أمام ضيفه الوحدة بعد أن حول تأخره بهدفين إلى تعادل ٢٢ منحه نقطة ثمينة في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٦ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرتفع رصيد الفريقين إلى ٢١ نقطة في المركزين الثامن (القادسية) والتاسع (الوحدة) ، وكان الوحدة قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق هزاع الغامدي وانسيلمو في الدقيقتين ١٥ ، ٢٩ إلا أن القادسية انتفض في الشوط الثاني وتمكن من تعديل النتيجة عن طريق حسن العمري واندريا في الدقيقتين ٥٣ ، ٧٨

وفي اللقاء الآخر لحساب ذات الجولة تغلب الرائد على ضيفه ضمك بنتيجة ٤٢ ليرتفع رصيده إلى ١٩ نقطة في المركز ١١ فيما تجمد رصيد ضمك عند ١٢ نقطة في المركز ١٥ ، ويدين فريق الرائد للاعبه كريم البركاوي هذا الانتصار حيث سجل رباعية فريقه في الدقائق ٣٢ ،٥٨ ، ٦٢ ، ٩٠ فيما سجل لفريق ضمك زيلايا في الدقيقة الأولى وانتوليتش في الدقيقة ٧٨ من ضربة جزاء.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى