الرياضية

الأهلي يتصدر برباعية في الشباك الوحداوية

تصدر فريق الأهلي مؤقتاً دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه الكبير على مضيفه الوحدة بنتيجة ٤٢ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٧ حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى ٣٣ نقطة فيما تجمد رصيد الوحدة عند ٢١ نقطة في المركز العاشر ، وشهد اللقاء إثارة كبيرة خاصة في الشوط الأول الذي تم تسجيل أربعة أهداف فيه تقاسمها الفريقان حيث تقدم الأهلي بهدفين للمقهوي والمؤشرفي الدقيقتين ٧ ، ١٣ قبل أن يدرك الوحدة التعادل بتسجيله هدفين عن طريق حسين العيسى ويوسف نياكات في الدقيقتين ١٧ ، ٢٤ ، وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة وتبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب حتى انتهاء الوقت الأصلي لينتفض الأهلي في الوقت بدل الضائع بعد تألق لاعبه مارتيتا ويتمكن من تسجيل هدفين عن طريق مارتيتا وعمر السومة ليخطف الأهلي ثلاث نقاط ثمينة وضعته في صدارة الترتيب وعمقت من جراح الوحدة حيث لم يعرف طعم الانتصار خلال الست جولات الماضية.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى