
رفض فريق ضمك الخسارة من ضيفه القادسية وفرض عليه التعادل بنتيجة ٢–٢ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٧ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرفع فريق ضمك رصيده إلى ١٣ نقطة في المركز ١٥ فيما ارتفع رصيد القادسية إلى ٢٢ نقطة في المركز ٩ وشهد اللقاء إثارة كبيرة حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق بعد أن تقدم ضمك بتسديدة منصور حمزي في الدقيقة ٣٥ قبل أن يعدل حسن العمري للقادسية عند الدقيقة ٤٢ ، وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وانتظرا حتى الدقائق الخمس الأخيرة عندما تقدم القادسية بهدف ثاني عن طريق وليد الشنقيطي في الدقيقة ٨٦ إلا أن زيلايا رفض خسارة ضمك وعدل النتيجة بعد دقيقتين فقط ليحصد كل فريق نقطة وحيدة ، ويعتبر هذا التعادل للقادسية هو الخامس توالياً بينما واصل ضمك عدم الانتصار للمباراة الرابعة توالياً.






