
استعاد الهلال نغمة الانتصارات بعد انتصاره الكبير على مضيفه العين بخماسية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة ١٧ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرتفع رصيد الهلال إلى ٣٣ نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد العين عند ١٣ في المركز ١٦ ، ويدين رزافان بالفوز لمهاجمه جوميز الذي أحرز سوبر هاتريك حيث سجل ثلاث جزائيات في الدقائق ٩ ، ٤٥ ، ٥٦ قبل أن يحرز الهدف الرابع له شخصياً ولفريقه عند الدقيقة ٧٨ واختتم سالم الدوسري خماسية فريقه مع نهاية الوقت الأصلي لينهض الهلال من سباته ويوقف نزيف النقاط الذي أفقده الصدارة فيما تلقى العين خسارته ١٢ في دوري هذا الموسم






