عام

مدير مستشفى صامطة العام يدشن فعالية الاحتفاء باليوم الوطني ٩٢

بمناسبة اليوم الوطني 92 دشن مدير مستشفى صامطة العام الاستاذ يحيى حمد مهدي وبحضور مدير إدارة التمريض بصحة جازان أخصائي أول سعد ال خيرات ومدير إدارة التمريض بالمستشفى الأستاذ بندر مدخلي إحتفال الإدارة التمريضية بالمستشفى بهذا اليوم ، تحت شعار (هي لنا دار).

حيث تم تزيين أروقة القسم بالرايات الخضراء والبالونات وإعداد شعارات ولوحات تجسد الحب والولاء والوفاء لهذا الوطن الغالي ، ومشاركة المرضى والمراجعين هذه المناسبة الغالية بتوزيع الهدايا والأعلام والحلوى والشعارات الوطنية تعبيراً عن ولائهم لهذا الوطن المعطاء .

وأشار “مهدي ” إلى أن اليوم الوطني لبلادنا المملكة العربية السعودية مناسبة غالية على قلوبنا مناسبة فخر واعتزاز بماوصلت اليه بلادنا من تقدم ورفعه في كافة المجالات ومنها المجال الصحي والذي يلقى الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده حفظهما الله وسدد لطريق الخير خطاهم وادام الله عز هذه البلاد الكريمه وحفظها من كل مكروه.

وقال ” ال خيرات” ان في ذكرى عيدنا الوطني السعودي أتحدث بإسمي وإسم كل الممرضين والممرضات وأقول أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو مناسبة مميّزة محفورة في ذاكرة ووجدان إبناء وبنات الوطن، مؤكدا أن هذا اليوم الّذي تحقق فيه التكامل والوحدة، والصحة أحد أهم محاور إهتمامات حكومتنا الرشيدة وفقها الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: