
تستضيف العاصمة الرياض، مساء السبت المقبل، عرض WWE Night of Champions في “المملكة أرينا”، ضمن فعاليات موسم الرياض، ووسط ترقب جماهيري كبير لواحد من أبرز عروض WWE العالمية، وبمشاركة نخبة من نجوم المصارعة الحرة، وبحضور عدد من النزالات الحاسمة على الألقاب.
حيث يشهد العرض تتويج ملك وملكة الحلبة لعام 2026 مباشرة في الرياض، من خلال نهائي بطولة King of the Ring الذي يجمع أوبا فيمي وجاي أوسو، إلى جانب نهائي Queen of the Ring بين آيو سكاي وبطلة العالم للسيدات ليف مورغان، في مواجهتين ينتظر أن تحملا طابعًا تنافسيًا عاليًا أمام جماهير المملكة.
وتتقدم نزالات الأمسية مواجهة ثلاثية قوية على لقب WWE بلا منازع، تجمع كودي رودز وغونثر وسامي زين، في واحدة من أبرز مباريات الحدث، لما تحمله من أسماء جماهيرية وتاريخ تنافسي داخل حلبات WWE.
كما تتضمن البطاقة نزالًا داخل القفص الحديدي بين سيث رولينز وبرون بريكر، في مواجهة ينتظر أن تكون من أكثر نزالات الليلة إثارة، إلى جانب نزال على لقب الولايات المتحدة للسيدات بين تيفاني ستراتون وجيد كارجيل، ونزال آخر على لقب الولايات المتحدة يجمع تريك ويليامز وريكي ساينتس.
وسيتم بث العرض مباشرة في الولايات المتحدة عبر تطبيق ESPN ضمن اشتراك ESPN Unlimited، وعلى المستوى الدولي عبر منصة Netflix.
يذكر أن الرياض ستكون على موعد في العام المقبل مع عرض WrestleMania 43، في خطوة تاريخية تُعد الأولى من نوعها بإقامة هذا الحدث العالمي خارج الولايات المتحدة وكندا.
ويأتي تنظيم Night of Champions في الرياض امتدادًا لاستضافة السعودية لعدد من أكبر عروض WWE، بما يعزز حضورها على خريطة الفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية، ويمنح الجمهور المحلي والزوار تجربة مباشرة مع نجوم الصف الأول في واحدة من أشهر العلامات العالمية في المصارعة الترفيهية.






