عام

مدير عام تعليم منطقة مكة المكرمة يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة .

شكر وعرفان

رفع الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، خالص الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، –حفظهما الله–، بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة.

” الغنام” أكد أن هذه الترقية تمثل وسام شرف يعتز به، وحافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة وتطلعات القيادة الرشيدة.

وكما عبّر ” الغنام ” عن شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، ولنائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، ولمعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، على ما يحظى به من دعم ومساندة مستمرة، سائلًا الله تعالى أن يوفقه ويعينه على أداء الأمانة، وأن يكون عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية .

هاني قفاص

تربوي - اعلامي مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى