الرياضية

الهلال يواصل تدريباته عصراً والعربي ينضم للفريق الثلاثاء المقبل

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية عصراً في صالة الحديد ومساءً في ملعب النادي الرديف حيث اشتمل المران المسائي على تدريبات لياقية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب طبق من خلالها الألماني توماس دول عدداً من الجمل التكتيكية. وكان اللاعب خالد عزيز قد غاب عن الحصتين التدريبيتين التي أقيمتا الساعة الثالثة عصراً والثامنة مساءً في حين شرح ظرف والده الصحي عبر اتصال بإدارة الكرة قبل بداية المران المسائي.

من جانبه, ينضم المغربي يوسف العربي بتدريبات الفريق مساء يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا. كما ينضم اللاعبون الدوليون مساء يوم الأربعاء عقب فراغهم من مهمتهم الوطنية أمام أستراليا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

من جهة أخرى وصل أخصائي العلاج (أيبي) مساء اليوم الجمعة والقادم من نادي هابورغ الألماني على أن يباشر مهامه مع الفريق الأول غداً بإذن الله.

وفي الدمام, بدأ مساء اليوم الجمعة لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم في معسكرهم الإعدادي بالدمام، إذ احتضن ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق تدريبات الفريق والتي جاءت في مجملها لياقية قبل أن يختتمها المدرب الوطني سعد المنصور بمناورة على منتصف مساحة الملعب. هذا وشهد المعسكر غياب اللاعب عبدالله الغامدي بعذر مسبق من إدارة الكرة في الفريق الأولمبي وذلك لزواج شقيقه في منطقة الباحة على أن يلتحق بالفريق يوم غدٍ السبت.

يشار إلى أن تدريبات الفريق الأولمبي يوم غد السبت ستقام على فترتين، حيث تقام التدريبات الصباحية بالنادي الصحي في نادي النهضة بينما تقام التدريبات المسائية على ملعب عبدالله الدبل في نادي الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com