الرياضية

المنتخب السعودي يخسر من أستراليا ويدق ناقوس الخطر

الرياض 08 شوال 1432هـ

خسر منتخب المملكة الأول لكرة القدم من نظيره الأسترالي 1 / 3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 م .

وتقدمت أستراليا بهدفين عن طريق جوشوا كينيدي في الدقيقتين 40 , 56 وقلص ناصر الشمراني النتيجة للمنتخب السعودي من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ، وأضاف لوكي ولكشير الهدف الثالث لأستراليا من ركلة جزاء في الدقيقة 77 .

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد المنتخب السعودي عند نقطة واحدة فيما ارتفع رصيد أستراليا إلى ست نقاط في صدارة المجموعة وجاء المنتخب التايلندي في المركز الثاني بثلاث نقاط بعد فوزه اليوم على عُمان بثلاثة أهداف دون مقابل في تايلند .

إلى ذلك أسفرت باقي نتائج التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جولتها الثانية عن فوز كوريا الشمالية على طاجيكستان بهدف للاشيء ، وفازت تايلاند على عُمان بثلاثة أهداف دون مقابل ، وفوز العراق على سنغافورة بهدفين دون رد ، وفوز البحرين على إندونيسيا بهدفين دون مقابل ، وتعادل أوزبكستان واليابان بهدف لمثله ، وفوز لبنان على الإمارات بثلاثة أهداف لهدف ، والأردن على الصين بهدفين لهدف ، وتعادل قطر وإيران بهدف لمثله ، فيما تعادل الكويت وكوريا الجنوبية بهدف لمثله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com