الثقافية

سلطان بن سلمان يرعى انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية غداً

(مكة) – الرياض

يرعى الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني غدا، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، حفل افتتاح النسخة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الذي تنظمه الهيئة ويستمر لمدة أسبوع.

ويشارك في الملتقى عدد من المصورين المحترفين والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، والجهات الإعلامية، وسيتم خلاله تكريم المصورين الفائزين في مسابقة ألوان السعودية للتصوير والأفلام القصيرة هذا العام،

وبلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 80 جهة متنوعة ومختصة، تشمل الجهات الحكومية، والتعليمية، وشركات الإنتاج الفني، وجمعيات التصوير وأجنحة خاصة للمصورين المحترفين المبدعين والهواة، بالإضافة إلى أجنحة خاصة بالورش العلمية يقدمها خبراء محليون ودوليون.

ويهدف ملتقى ألوان السعودية إلى التعريف بمقومات المملكة السياحية والترويج لها وإبراز التنوع المميز فيها، وتشجيع وتحفيز المصورين والمبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية، وتراث وأثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري.

يذكر أن ملتقى ألوان السعودية يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ويفتح أبوابه يوميا للزوار من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة والنصف مساءً، ويمكن للزائرين التسجيل لزيارة المعرض من خلال موقع الملتقى colors.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com