المحلية

المالكي عضوا في الجمعية السعودية للرعاية الصحية التطوعية

(مكة) – متابعة

أصدر رئيس رئيس اللجنة التأسيسية للجمعية السعودية للرعاية الصحية التطوعية ، الدكتور طه الخطيب ، قرارا بإعتماد الأستاذ حميد بن احمد المالكي ، عضوا رسميا في الجمعية .

“المالكي” من الكفاءات المشهود لها بالنشاط والتجديد ، وهو يشغل حاليا منصب مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة ، وهو عضوا ايضا في لجنة اصدقاء المرضى بغرفة جدة وعضوا في جمعية الثقافة والفنون بجدة وعضوا رسميا في عدد من الديوانيات  الثقافية الاجتماعية .

يحمل المالكي درجة الماجستير في الادارة ويقدم عدد من البرامج التلفزيونية منها ” برنامج مجالسنا ” وبرنامج ” مدارات ” من خلال قناتي السيوف والمعنى الفضائية ، واصدر المالكي  عددا من المطبوعات الثقافية والدواوين الشعرية ومنها ديوان ” بحر المحبة ” في المغفور له باذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز  رحمه الله ، وكذلك ديوان ” شواطيء ” وايضا اصدر ” الحقيبة العقارية ” و ” الاستاذ العقاري ” و ” الفساد الاداري اسبابه وطرق علاجه ” .

كما ترأس المالكي رئاسة تحرير عدد من الصحف الالكترونية ، وأدار عدد من الملتقيات والمواقع الالكترونية الاجتماعية والثقافية والفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com