المحلية

أمير الباحة يتسلم التقرير السنوي لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقة

(مكة) – الباحة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، التقرير السنوي للخدمات التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة خلال العام 2016م .
جاء ذلك خلال استقبال سموه ، بمقر إقامته في محافظة المخواة اليوم ، مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس عبدالله بن علي المرطان ، الذي قدم لسموه شرحاً موجزاً عن تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات خلال العام المنصرم ، مشيراً إلى ما تم إضافته من تقنيات وخدمات لشبكة الجوال في المنطقة ومنها نشر خدمة الجيل الرابع في جميع المحافظات التي ستدعم الخدمات وتزيد من تغطية الشبكة في مختلف محافظات وقرى المنطقة.
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات للشركة والعمل على إيصال كافة خدماتها لجميع محافظات المنطقة ، مثمنًا ما تبذله إدارة شركة الاتصالات من جهود بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها ، متطلعاً إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة واهلها.
وناقش سمو أمير الباحة ، مع مدير شركة الاتصالات بالمنطقة كل السبل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين وسائل الاتصال في كافة المحافظات والقرى التابعة للمنطقة .
وأعرب المهندس المرطان عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما تلقاه الشركة في المنطقة من دعم ومساندة لتقوم بعملها وتقدم خدماتها على الوجه المطلوب بما يحقق رفاهية المواطنين والمقيمين في المنطقة ، مبيناً أن تلك الخدمات التي تقدمه الشركة تأتي تماشياً مع سياسة الشركة وفقاً لرؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com