المحلية

محافظ بلجرشي يدشن حملة ” ومن احياها”

بلجرشي – دشن محافظ بلجرشي نايف بن محمد الهزاني اليوم الخميس بحديقة الدانة حملة “ومن احياها ” التي تقيمها هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الباحة
وأوضح عماد منسي الزهراني المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر أن الحالة تهدف للتوعية والتثقيف وطرق التعامل مع حالات توقف القلب والتنفس والتعريف بكيفية استخدام أجهزة الإنعاش القلبي الرئوي وتعليم المشاركين بالإسعافات الأولية وتعلم الإنعاش القلبي الرئوي وطرق استخدام أجهزة إزالة الرجفان الآلية
وتستهدف كافة الأعمار سعياً من الهيئة لتحقيق الفائدة من تنفيذها في اطار خطط الفرع التوعوية

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى