
الباحة – ترأس مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبد الخالق بن حنش الزهراني صباح اليوم الاجتماع الدوري للجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1444هـ واطلع على تقارير الأداء من خلال ماعرضه مساعدي المدير العام والإدارات التابعة وذات العلاقة، واطمأن على ماوصلت إليه نسب الإنجاز.
وأكد على أهمية تكثيف الجهود وتلبية كافة متطلبات البداية الجادة في مختلف مدارس المنطقة والوفاء بمؤشرات الاستعداد، بما يضمن “بمشيئة الله” انطلاقة ناجحة في مختلف المدارس،
وأشار الزهراني : إلى أن جميع الأقسام والإدارات والمكاتب التابعة للإدارة قد استنفرت جهودها لإنهاء استعدادات الإدارة لبدء العام الدراسي من خلال العمل وفق الخطط الزمنية التي وضعتها الإدارة بما يكفل “بإذن الله” التعامل الأمثل مع متطلبات العمل التعليمي وفق توجيهات معالي وزير التعليم.
وبين : أن العمل دؤوب نحو صيانة ونظافة المباني التعليمية، والمكيفات، وتوفير المقاعد وطاولات الطلبة وسبورات الفصول الدراسية، وتقديم خدمة النقل المدرسي للطلاب والطالبات و حث الأسر على المبادرة في تسجيل أبنائهم وبناتهم في الخدمة لينعموا بوسائل تنقل آمنة تضمن لهم “بحول الله” السلامة ومواصلة رحلتهم التعليمية، مشيرا إلى أهمية متابعة وصول وترحيل المقررات الدراسية إلى المدارس الثانوية بعد أن أنهت الإدارة ترحليها إلى المدارس الابتدائية والمتوسطة
ونوه بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- للتعليم في المملكة، وتوفير كل الإمكانات لضمان استمرار وتجويد الرحلة التعليمية لأبناء وبنات الوطن
مثمناً دور مقام وزارة التعليم ومتابعتها المستمرة لبدء العام الجديد ودعمها المتواصل والسريع على كافة المستويات، كما أشاد بالجهد الكبير والدقة والتنظيم للجان العمل في الإدارة نحو استيفاء إجراءات البداية الجيدة







