
الباحة- دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، بديوان الإمارة اليوم، منصة سلال التسويقية للمنتجات الزراعية، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني، وممثلي شركة الإمداد الآمن.
وأكد خلال رعايته حفل التدشين على اهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- على توفير الخدمات للمواطن الكريم، مشيراً إلى أن هذه المشروعات تسهم في دعم الاستدامة الزراعية في المنطقة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جانبه أوضح المهندس فهد مفتاح الزهراني أن منصة سلال هي أحد منتجات شركة الإمداد الآمن للتسويق الزراعي والنقل اللوجستي الآمن وهي منصة إلكترونية للتسويق الزراعي والنقل اللوجستي الآمن حيث تقدم المنصة خدمة التسجيل لجميع المزارعين والمتسوقين والتجار للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها المنصة كعرض المنتجات وإقامة المزادات الإلكترونية وعمل العروض الترويجية للعملاء المحتملين، كما تمكن المشترون من استعراض منتجات المزارع وتسويقها بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى ذلك تقوم منصة سلال بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها المزارعون أو التجار أو المشترون كخدمات الدفع النقدي الآمن والخدمات اللوجستية لنقل المنتجات بكفاءة وفاعلية.
يذكر أن منصة سلال تقوم بعمليات التسويق الإلكتروني والحملات الممولة والمشاركات المحلية والعالمية وذلك بغرض إيجاد العملاء المحتملين للمنتجات الزراعية وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي واستخدام أحدث التكنولوجيا، كما تعتزم منصة سلال وضع أنظمة تحفيزية أكثر ملاءمة لخلق نظام بيئي أكثر صحة بهدف تعزيز القدرة التنافسية بمنطقة الباحة داخل الأسواق الزراعية







