
الباحة- اِطَّلَعَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة على تقرير إنجازات فروع صندوق تنمية الموارد البشرية للفترة الماضية
جاء ذلك استقباله مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة عبد الخالق بن جماح أبو القرون، وعدد من منسوبي“ هدف”.
واستمع سموه لشرح من أبو القرون عن برامج ومشروعات ومبادرات “هدف” لدعم توطين الوظائف وزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص، وما قام به الصندوق من تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل المتخصصة.
ونوه سموه بالجهود السخية التي توليها القيادة الحكيمة- أيدها الله- لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف أبناء وبنات الوطن، والمضي نحو تطوير المهارات والقدرات المهنية والمعرفية بين أوساط الباحثين والباحثات عن عمل، بما يسهم في رفع نسب التوطين ودعم مشاركة الكوادر الوطنية في مختلف مجالات وتخصصات سوق العمل.
من جهته أعرب أبو القرون عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لمتابعته وحرصه الدائم على توفير فرص العمل ودعم شباب وفتيات المنطقة وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم







