
الباحة – قام أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط صباح اليوم الثلاثاء ١٤٤٤/٢/١٠ بزيارة لرئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة فضيلة الشيخ أحمد بن جمعان الغامدي في مكتبه بالمحكمة حيث بحث الطرفان اوجه التعاون بن الجهتين فيما يخدم المنطقة وابنائها والمقيمين على أرضها وثمٌن السواط الجهود المباركة التي يبذلها فضيلته وأصحاب الفضيلة القضاة حيال تطبيق الشريعة الإسلامية المعمول بها في هذه البلاد في ظل قيادتها الحكيمة وعرض على فضيلته ما يمكن ان تقدمه الأمانة للمحكمة بمناسبة اليوم الوطني
وشكر فضيلته للسواط زيارته وتعونه في كل مايحقق المصلحة العامة وعلى ماتبذله الأمانة من جهود في الرقي بالجانب الخدمي للمنطقة






