أخبار العالم

مشنوق على باب الحمام.. تفاصيل العثور على جثث شخص وطفليه داخل فندق

كشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن المصرية، عن تفاصيل العثور على على جثث لـ”طفلين ورب أسرة”، في فندق شهير يقع في منطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية.

وبيّنت التحريات أن الأب مدغشقري الجنسية، ويبلغ من العمر 45 عامًا، وعُثر عليه مشنوقًا على باب غرفة الحمام، بينما جرى العثور على الطفلين “5 و8 سنوات” غرقى في “البانيو” داخل إحدى غرف الفندق.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العطارين، بورود إشارة من شرطة السياحة والنجدة حول بلاغ من إدارة فندق باكتشاف وجود جثث لـ”طفلين ورب أسرة” والأخير يدرس بإحدى الجامعات الإفريقية في المنشية.

وبانتقال ضباط وحدة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ تبين من الفحص الأولي أن الضحايا فارقوا الحياة، فتم استدعاء سيارات الإسعاف، ونقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وذكرت التحريات الأولية أن عاملة نظافة اكتشفت الواقعة، إذ طرقت على باب الغرفة فلم يُجيبها أحد، فانصرفت لاعتقادها أن النزلاء نائمين أو غير موجودين، وعندما عادت وكررت الأمر، تولت لديها الشك وأخبرت الإدارة والتي استعانت بـ”الماستر كاي” وفتحت الغرفة لتجدهم موتى.

وكشفت التحريات عن أن الأب اعترف في رسالة تركها، بقتل طفليه قبل انتحاره، وذلك انتقامًا من زوجته لشكه الدائم في سلوكها، حيث وضع لطفليه عقارًا منومًا ثم أغرقهما في البانيو قبل أن يشنق نفسه. وجارٍ التحري والفحص للوقوف على أسباب الوفاة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الواقعة من عدمه، حيث يتم الاستماع للعاملين بالفندق، ورفع البصمات بعد معاينة الجثث. وجرى تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com