
اختتمت اللجنة الإشرافية للتنسيق بين الجهات العامة والخاصة لتنظيم حركة ضيوف الرحمن في المطارات أعمالها لموسمي الحج والعمرة 1447هـ، وذلك خلال ورشة ختامية ترأسها معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطارات القابضة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، والرئيس التنفيذي لمطارات القابضة الأستاذ رائد الإدريسي.
وناقشت الورشة مخرجات موسم حج 1447هـ، واستعدادات موسم حج 1448هـ، إلى جانب استعراض أبرز نتائج الموسم ومؤشرات الأداء وفرص التطوير والمبادرات المقترحة، بما يعزز التكامل بين الجهات المعنية ويرفع جاهزية منظومة المطارات لخدمة ضيوف الرحمن في المواسم المقبلة.
وشهد ختام أعمال اللجنة تكريم أعضائها والجهات والشركاء والكوادر الوطنية المشاركة، تقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم في نجاح موسمي الحج والعمرة 1447هـ، وتحقيق مستويات متقدمة من الجاهزية والكفاءة التشغيلية في خدمة ضيوف الرحمن.






