الحرمين الشريفين

مشروع تعظيم مساجد طريق الحرمين بالمدينة المنورة يواصل خدماته لضيوف الرحمن

المدينة المنورة 28 ذو القعدة 1432هـ

يواصل مشروع تعظيم مساجد طريق الحرمين تحت شعار " مساجدنا .. نعظمها " صيانة ونظافة مساجد المدينة المنورة وتقديم خدماته لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف خلال موسم حج 1432هـ .

وأوضح المدير التنفيذي للمشروع محمد بن جحلان أن المشروع الذي تنفذه الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة بالتعاون مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتقني وعدد من الجهات ذات العلاقة وبمشاركة متطوعين من شباب مراكز الأحياء لمدة شهرين يضم / 45 / متطوعا من مراكز الأحياء بالمدينة يقومون بجولات صيانة ونظافة لعدد من المساجد على بعد /200 / كيلو متر على الطريق من المدينة المنورة ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا حتى العاشرة مساء كما تشمل الجولة توزيع وجبات على حجاج بيت الله الحرام القادمين والمغادرين من وإلى المدينة المنورة المرتادين لتلك المساجد وكذلك منشورات إرشادية بمناسك الحج .
كما يقوم فريق من مجلس التدريب التقني المهني بالمدينة المنورة خلال الجولة بصيانة الكهرباء والسباكة للمساجد ومرفقاتها وتقديم كل يلزم لهذا المشروع .
وعبر المتطوعون عن سعادتهم للقيام بنظافة المساجد ومرافقها وخدمة حجاج بيت الله زوار مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم وتوفير كافة سبل الراحة لهم .

من جهته قدم مدير عام الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالباري الثبيتي خالص شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد على دعمه ومتابعته المستمرة للمشروع كما شكر المتطوعين على الجهد الذي بذلوه من أجل خدمة حجاج بيت الله وزوار مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com