الرياضية

الإتحاد يواجه بني يأس لتأكيد صدارة المجموعة

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

ادى الفريق الكروي الأول مرانه الأخير تحت اشراف المدرب الإسباني راوؤل كانيدا استعدادا لمواجهة فريق بني ياس يوم غد الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري ابطال اسيا على ملعب بني ياس الذي ستقام عليه المباراة وقد استقبل رئيس نادي بني ياس العميد مطر المهيري قبل بداية التدريب رئيس مجلس ادارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين اسامة المولد وحسني عبدربه وسوف تكون مشاركتهما في اللقاء حسب رؤية مدرب الفريق الفنية وقبل نهاية التدريب تعرض اللاعب اندوما لكدمة خفيفة ولم يكمل المران ولن تؤثر هذه الاصابة على مشاركته في اللقاء .

من جهة أخرى أستقبل معالي سفير المملكة في دولة الامارات العربية الأستاذ إبراهيم السعد الابراهيم ظهر اليوم رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني بمناسبة تواجد البعثة الاتحادية في دولة الامارات لخوض لقاء في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق بني ياس الاماراتي.

وقد تمنى سعادة السفير التوفيق للفريق الاتحادي في اللقاء ولكافة الأندية السعودية المشاركة في البطولة لتحقيق احدها اللقب.

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني معالي السفير على استقباله.

كما أقامت إدارة نادي بني ياس الإماراتي حفل عشاء إحتفاء ببعثة الفريق الكروي الأول حضره رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني.
وقد جدد رئيس مجلس الادارة شكره للاشقاء في نادي بني ياس الاماراتي على ما وجدته البعثة الاتحادية من اهتمام وكرم الضيافة الغير مستغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com