الرياضية

الأهلي السعودي يتصدر فرق مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا

صحيفة مكة الإلكترونية – جدة

تصدر فريق كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي فرق مجموعته الثالثة لدوري أبطال آسيا عقب فوزه على فريق النصر الإماراتي ضمن الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز بجدة .
سجل أهداف الأهلي اللاعب عبدالرحيم جيزاوي في الدقيقة 54 وسجل الهدف الثاني المحترف البرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة 66 فيما سجل الهدف الثالث اللاعب كامل الموسى في الدقيقة 77 .

وسجل هدف النصر الاماراتي محترفه اللاعب امارا ديانيه في الدقيقة 33 .
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاهلي الى 7 نقاط وله 6 أهداف وعليه 4 أهداف ليتصدر فرق المجموعة فيما يظل فريق النصر الاماراتي على رصيده السابق 3 نقاط وله 4 أهداف وعليه 7 أهداف .

من جهته اعتبر سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أن تثير خسارة لقب دوري المحترفين أسهم في تأخر لاعبي الفريق في الدخول لأجواء المباراة بينما تمكن الفريق في شوط المباراة الثاني من السيطرة على اللقاء وتسجيل ثلاثة أهداف ، وأشار الأمير فهد بن خالد إلى رضاه التام عن ما قدمه الأهلي في دوري المحترفين بدليل منافسة الفريق على اللقب حتى آخر ثانية من عمر الدوري ، كما قدم سموه التهنئة لنادي الشباب بمناسبة حصوله على لقب الدوري مشيراً إلى أن إدارة النادي لن ترد على أي تصريحات من أطراف أخرى لأنها ترقى بنفسها عن الرد .

وارجع طارق كيال مدير إدارة كرة القدم التغييرات التي يشهدها خط الدفاع إلى الرغبة في تجهيز أكبر عدد من اللاعبين مشيراً إلى أنهم يبحثون عن إعداد فريق وليس لاعب وقلل كيال من الأحاديث التي تشير إلى وجود خلل في خط الدفاع حيث قال : دفاعات الأهلي لا يوجد بها خلل بدليل تواجد الدفاع الأهلاوي كثاني أقوى دفاع في الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com