الرياضية

بن داخل يؤكد ثقته في لاعبي الفريق وحسم بطاقة التأهل من الرياض

صحيفة مكة الإلكترونية – جدة

اجتمع رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني بلاعبي الفريق الكروي الأول بحضور الجهازين الفني والإداري قبل بداية الحصة التدريبية مساء اليوم حيث أكد رئيس النادي للاعبين ثقته في قدرتهم على حسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال من الرياض بدعم جماهيرهم الوفية المتواجدة بكثافة في كافة مدن المملكة.

عقب ذلك انطلق التدريب والذي وجه خلاله المدرب اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس بتأدية تدريبات استرجاعية وأدى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية.

وكان الجهاز الفني قرر إغلاق التدريبات ابتدأ من تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

من جهة أخرى عقد مساء اليوم اجتماع اللجنة المعنية بإعداد استراتيجية القطاعات السنية لكرة القدم لسنوات المقبلة برئاسة عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد اليامي وبحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية في فرق الناشئين والشباب والاولمبي وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من التوصيات التي سيتم الرفع بها لمجلس الإدارة.

وٍأستهل الفريق الأول لكرة السلة مباراته الافتتاحية في بطولة النخبة المقامة على صالة رعاية الشباب بجدة بفوزه مساء اليوم على فريق الانصار بنتيجة 66/54.

واكد مدير الفريق الأستاذ احمد فلاتة بأن فوز الفريق يعد دافعا قويا للاعبين الشباب في لمواصلة المشوار في البطولة , مشيدا بدعم ومتابعة رئيس مجلس الإدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني ومنحه ثقته الكاملة للاعبين الذين يقدرون هذه الثقة ويقدمون كافة ما في وسعهم لصالح فريقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com