صالون مكة الأدبي

بحضور (39) عضو “عمومية “أدبي مكة تقر بأن النادي في أيد أمينة

مكة الإلكترونية – عبدالله الزهراني

[JUSTIFY]عقد نادي مكة الثقافي الأدبي مساء اليوم جمعيته العمومية ، وقد أقر المجلس في إجتماعه اليوم مواضيعه الثلاث المطروحه للنقاش وهي : الميزانية وبرامج أنشطة النادي ومكتب المحامي القانوني .
جدير بالذكر أن عدد نصاب الجمعية (27) وكان الحضور (39) عضواً مما يؤكد رغبة الحاضرين في دعم مسيرة النادي للأمام .

من جهته حمد رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي الدكتور حامد بن صالح الربيعي الله عز وجل على إنعقاد الجمعية العمومية للنادي وعلى موافقة الأعضاء بنسبة عالية جدا على الموضوعات المطروحة المتعلقة بالشأن الثقافي والمالي .

وقال “الربيعي ” في حديث خاص لـ “صحيفة مكة الإلكترونية ” أسعدني كثيرا تفاعل الحضور من اعضاء الجمعية العمومية مع ما تم عرضه من برامج مستقبلية للنادي، و ما مارسه الحضور من نقاش حضاري ينم عن وعيهم وعن اهتمامهم بناديهم وحرصهم على مصلحة ومسيرة النادي والمثقفين في مكة المكرمة، وكل ما دار خلال الإجتماع يصب في مصلحة مسيرة النادي كما ينم عن استعداد هؤلاء النخبة للحضور والتفاعل ومدى الجسور بينهم وبين المجلس وبين اللجان العاملة في النادي.

وأكد “الربيعي” بأن النادي سيكون حريص أشد الحرص على الإفادة من مرئياتهم وملحوظاتهم وتصوراتهم التي دعوناهم لتقديمها في الأيام القادمة، فالمجلس يقبل كل الطروحات وسيتفاعل معها وسيتعاطى معها بجدية لأن المجلس رئيسيا وأعضاء يثقون في الجمعية التي هي أصلاً لم توجد إلا لرسم سياسة النادي والتخطيط لمناشطه وفعالياته . لذلك قلنا وسنظل نقول بأن النادي ومن فيه يأملون من الجميع أن يسهموا في البناء وأن يسمهوا في نقلة نوعية فيما يقدمه ناديهم الذي يحاول أن يكون له حضوره في الحراك الثقافي والأدبي .

وفي نهاية حديثه أوضح “الربيعي ” بأن نادي مكة الثقافي الأدبي يتطلع إلى أن يكون بهم وبأرائهم في طليعة الأندية الأدبية .[/JUSTIFY] [CENTER] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fd3d191c8582.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fd3d191de7bd.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fd3d1a90288d.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com