المحلية

وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة يرعى تكريم 276 تربوياً متقاعداً

أنمار الغامدي – صحيفة مكة الألكترونية –

تحت رعاية وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور /عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري تحتفي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بتكريم 276 تربوياً متقاعداً من منسوبي الاداره وذلك مساء غد الأحد بقاعة التضامن الإسلامي بفندق أنتر كونتنتال بحي أم الجود بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية والتربوية إضافة إلى مساعدي المدير العام والقيادات التربوية بالإدارة . وعبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / بكر بن إبراهيم بصفر عن امتنانه وتقديره لتشريف ورعاية وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة لحفل تكريم المتقاعدين والذي يأتي من منطلق دأب الإدارة السنوي لتكريم المتقاعدين من منطلق الوفاء لمن بذل الغالي والنفيس لخدمة الأجيال والإسهام في بناء التنمية للوطن الغالي .
وأكد بصفر أن هذا الحفل لن يكون آخر العهد بالمتقاعدين بل سيبقى التواصل ممتداً معهم , وسيظل المجال مفتوحا وستكون دائرة المشاركة أوسع لما يملكونه من خبرات وتجارب تجعلهم في موقع الخبرة والقدرة على المشاركة والعطاء . ونوه بما يحظى به التعليم ورجاله وطلابه ومن اهتمام ورعاية من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود , وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله.
وقال مدير إدارة الأعلام التربوي الأستاذ / علي بن يحي الزهراني إن الإدارة قد أعدت برنامجاً متكاملاً لتكريم 276متقاعداً للعام 1429هـ يتضمن إصدار العديد من المطبوعات والنشرات الخاصة بالتكريم وعدد من الكلمات والفقرات الخطابية و العروض الحاسوبية . وأضاف الزهراني إلى أن المتقاعدين سيتشرفون باستلام الدروع التذكارية من يدي وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com