المحليةجدارية شاعر

عبير الزهور في زمن الغدر

[COLOR=deeppink]عبير الزهور في زمن الغدر[/COLOR]

[COLOR=purple] سماء صامته..أرض جدبه..

سكون يميت …المشاعر ..هذيان ..جنون …

في عبير الزهور

أنثى صنعت من نفسها الحقد والحسد

هي تلك العبير التي مات الإحساس فيها عبير الزهور التي رائحتها من جسد

الأموات

هيا تلك الأنثى الشيطان المتمرد بين البشر استعارة الحب والحنان

تبهرجت بالكذب الذي يملأ لسانها شجناً .. ووجهاً شحوب .. وتغطرساً

هيا تلك العبير التي يفوح أريجها عطراً وتألقاً

أصبحت شيطاناً يجري مجرى الدم

ذلك العبير الذي كنا نتغنى باسمها وعبير عطرها تلك التي حرمت الدنيا ومن

فيها عبير السعادة

تلك الحاقدة الحاسدة التي حرمت عاشقين من أجمل الأحاسيس ونور السعادة

إلى التياهان تلك كالبركان الهائج حطمت الأرض الخضراء ومن يأكل منها

ويعيش فيها

ذلك الجبل القاسي قسوة قلبها

ها الغدر رسم طريقاً بين عينيها

العبير الموجود في بساتين الزهور من يصدق ذلك ’’

أصبح من رائحة الأموات

بسببها [/COLOR]

[COLOR=green]بقلم[/COLOR]/ [COLOR=deeppink]ابتسام خيشان[/COLOR] [ALIGN=LEFT][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/4b25145077fb9.jpg[/IMG][/ALIGN]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هي تلك العبير التي مات الإحساس فيها عبير الزهور التي رائحتها من جسد
    الأموات

    الله الله كلمات رائعة بجد وشعور فريد من نوعه
    سلمتي يا أخت ابتسام
    وسلمت خاطرتك الجميلة

    ولك شكري واحترامي

  2. نص فاخر وزاخر رغم ما فيه من آلم الا انه لا زال ينبض القلم بعبق الزهور وكآبة الغدر

    ابتسام خيشان

    بوح راق لي

    يسلم القلم وراعيه

    دمتِ مبدعة

  3. مرحبا

    إبتسام

    قلم ….سطّر الإبداع

    وأزاح القناع …عن عبير لايشبهها العبير
    ولاتنتمي إليه

    سوى تتطابق أسماء في سجلّ الحياة

    هنا مررت لكي أسلم تسليم البشاشه

    على الإبداع من وراء الشاشه

    وافر تقديري
    وعذب الأماني

  4. جميل ان نقطف من زهور الور د عبيره

    والاجمل هنا هو خط قلمك الرائع الذي يقطف الورد والعبير

    مقال راق لي رغم كلماته القاسيه

    اشكرك من الاعماق

  5. مااشااء الله عليكـ ياا بسوومه
    كتاابااتك مرررررهـ وااااو
    وهذا شي مو جديد عليكـ
    إلــى الأماام دوماً وابـــداً..

    بس بسألكـ بسبب ميين.؟؟
    ( )

  6. السلام عليكم ورحمة الله
    يقول المثل رب أخ لك لم تلده امك …. وانا اقول بر اخت لك لم تلدها امك..
    ابتسام من عرفتك وانت انسانه رائعه …. سيري ووعين الله تحرسك ترعاك انت في غاية الروعه اتنمى لك دوام التوفيق…. محمد المالكي

  7. كلمات رائعة بقلم كاتبة رائعة اثارة وعبرت عن كل انسانة مرت بماضي اليم فقررت ان تصب المها وغضبها في الغير ولذلك فقد قررت ان تكون الشيطان الذي قتل الحب الماضي او الحياة الصعبة التي مرت بها ……

    موفقه سيدتي الشاعرة نتمنى المزيد..

  8. أبدعت عزيزتي ابتسام في وصف الزهور في زمن الغدر ..ولكن كنت أتمنى معرفة ماجعلها حاقدة حاسدة بعد أن كان يتغنى باسمها وعبير عطرها..
    جملك جذابة وجميلة أنتظر الكثير والكثير من إبداعاتك وأنا على ثقة بمقدرتك الإبداعية على طرح الرائع والمبدع..
    دمتي بود
    تماضر الرحيلي

  9. غاليتي إبتسام

    لاهنتي ولا هان فكرك الراقي

    أستطعتي ببراعة أن تصفي مالم يستطع الاخرين وصفه

    واصلي ابداعك 😉

    تحية إكبار لشخصك الكريم

  10. مااشااء الله عليكـ ياا بسوومه
    كتاابااتك مرررررهـ وااااو
    وهذا شي مو جديد عليكـ
    إلــى الأماام دوماً وابـــداً..

    بس بسألكـ بسبب ميين.؟؟
    ( )

  11. السلام عليكم ورحمة الله
    يقول المثل رب أخ لك لم تلده امك …. وانا اقول بر اخت لك لم تلدها امك..
    ابتسام من عرفتك وانت انسانه رائعه …. سيري ووعين الله تحرسك ترعاك انت في غاية الروعه اتنمى لك دوام التوفيق…. محمد المالكي

  12. كلمات رائعة بقلم كاتبة رائعة اثارة وعبرت عن كل انسانة مرت بماضي اليم فقررت ان تصب المها وغضبها في الغير ولذلك فقد قررت ان تكون الشيطان الذي قتل الحب الماضي او الحياة الصعبة التي مرت بها ……

    موفقه سيدتي الشاعرة نتمنى المزيد..

  13. أبدعت عزيزتي ابتسام في وصف الزهور في زمن الغدر ..ولكن كنت أتمنى معرفة ماجعلها حاقدة حاسدة بعد أن كان يتغنى باسمها وعبير عطرها..
    جملك جذابة وجميلة أنتظر الكثير والكثير من إبداعاتك وأنا على ثقة بمقدرتك الإبداعية على طرح الرائع والمبدع..
    دمتي بود
    تماضر الرحيلي

  14. غاليتي إبتسام

    لاهنتي ولا هان فكرك الراقي

    أستطعتي ببراعة أن تصفي مالم يستطع الاخرين وصفه

    واصلي ابداعك 😉

    تحية إكبار لشخصك الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى