الرياضية

المنتخب السعودي للشباب استعد لمباراة منتخب العراق غدا الاحد

الرياض/

يلتقي منتخب المملكة العربية السعودية للشباب لكرة القدم مع نظيرة منتخب العراق غدا الاحد الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية في ختام تصفيات كاس أسيا للشباب 2009م على ارض استاد فرانكوس الحريري بمدينة أربيل بالعراق .

وستكون المباراة لتحديد متصدر المجموعة الثالثة حيث ضمن منتخبي السعودية والعراق التأهل عن المجموعة الثالثة لنهائيات كاس اسيا للشباب وسيدخل المنتخب السعودي اللقاء وفي رصيده عشرة نقاط عقب فوزه على كل من منتخب أفغانستان (5/1) ومنتخب الهند (3/1) ومنتخب الكويت (1/صفر) وتعادله مع منتخب عمان سلبيا فيما سيدخل منتخب العراق وفي رصيده عشرة نقاط عقب فوزه على منتخب الهند (5/0) ومنتخب عمان (2/0) وتعادله مع منتخب الكويت سلبيا .

ويتوقع إن يعيد مدرب المنتخب السعودي للشباب / انرستو باولو / اللاعب ياسر الفهمي الى تشكيلة الرئيسية بعد انتهاء ايقافة لحصولة على بطاقتين صفراوين حرمته من المشاركة امام منتخب عمان وسيلعب بطريقة (2-4-4) وبتشكيل مكون من عبدالله السديري في حراسة المرمي وفي خط الدفاع صالح القميزي وعبدالله حافظ ومعتز هوساوي وياسر الشهراني وللوسط عبدالله المحمد وعبدالله عطيف وياسر الفهمي وحسام الحارثي وللهجوم محمد مجرشي ويحي دغريري .

وفيما ستكون بقية المباريات غدا الاحد 15/11/2009م الموافق 27/11/1430هـ للمجموعة الثالثة للتصفيات كاس أسيا للشباب المقامة في أربيل بالعراق على النحو التالي . . بين منتخب افغانستان ومنتخب عمان وستقام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية ومباراة بين منتخب الكويت ومنتخب الهند تقام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية

وكان المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم أكمل استعداده لمباراة الغد الاحد بمحاضرة فنية أجرها المدرب انرستو باولو عن طريق الفيديو بين فيها للاعبين مكامن القوة والضعف في المنتخب العراقي وطريقة اللعب التي ينتهجها وطالب اللاعبين خلالها باستغلال العمق العراقي وعدم ترك المساحات .

وبعدها تحدث رئيس البعثة مدير المنتخب السعودي للشباب عبدالله المصيليخ مع اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد وتقديم مستوي فني جيد والخروج باذن الله بنتيجة المباراة .
بعدها اجراء المدرب تدريبا خفيفا في حديقة الفندق استمر لمدة ساعة كان عبارة إحماء بالكرة واطالات وتمرين بالكرة ..
وقال المدرب في تصريح صحفي // طالبت اللاعبين بتحقيق الفوز وتحقيق صدارة المجموعة لكون المنتخب السعودي هو الافضل في التصفيات وهو الاجدر بالصدارة وبينت للاعبين مكامن الضعف في المنتخب العراقي وان يلعبوا المباراة من اجل الفوز وان يظهروا كل امكانياتهم الفنية مؤكدا بانه واضح للاعبين بان يلعبوا اللقاء بكل جدية ولا يدخلوا باستهتار لكونهم ضمنوا التأهل : مبينا بأنه طالب اللاعبين بتركيز الجيد والتزام بتطبيق التكتيك وعدم التسرع والاستعجال الذي يساهم في أهدر الفرص السهلة إمام المرمي .
وأضاف: لدي ثقة كبيرة بتجاوز المنتخب العراقي وتحقيق نقاط المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com