الرياضية

منتخب الكاميرون يتأهل لنهائيات أمم إفريقيا ومونديال 2010

فاس/

بلغ منتخب الكاميرون نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على مضيفه منتخب المغرب 2-صفر اليوم السبت في مدينة فاس في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث الحاسم للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا اللتين تقامان في جنوب إفريقيا وانغولا على التوالي عام 2010.
وهذا هو الفوز الرابع للكاميرون لترفع رصيدها الى 13 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الغابون الثانية التي تلعب لاحقا مع توغو في مباراة أصبحت هامشية للطرفين بعد ضمان الكاميرون بطاقة مونديال جنوب إفريقيا 2010 .
وتأهلت منتخبات الكاميرون والغابون وتوغو الى نهائيات كأس الأمم الإفريقية فيما لم يتأهل منتخب المغرب بعدما تلقى اليوم هزيمته الثالثة ليبقى رصيده عند ثلاث نقاط 0

من جهة أخرى فاز منتخب توغو على الغابون 1-صفر اليوم السبت في لومي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث الحاسم للتصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات المونديال وأمم افريقيا التي تقام في جنوب افريقيا وانغولا على التوالي عام 2010م .

ورفع المنتخب التوغولي رصيده الى 8 نقاط في المركز الثالث وضمن مشاركته في كأس الأمم الافريقية، في حين بقي رصيد الغابون عند تسع نقاط في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com