المحلية

وزير النقل تفقد طريق " عقبة الهدا / الكر "

الطائف – واس – صحيفة مكة الألكترونية –

قام [COLOR=orangered]معالي وزير النقل الدكتور جبارة بنِ عيد الصريصري [/COLOR]اليوم بجولة تفقدية لطريق الهدا / الكر المزدوج بعد ان تم الانتهاء من تنفيذ الجزء الاخير منه استعداداً لافتتاحه امام الحركة المرورية منتصف الأسبوع القادم.
وأطلع معاليه خلال الجوله على جاهزية الطريق والأعمال التي نفذت عليه من جسور وعبارات خرسانية لتصريف المياه وكذلك الحواجز الخرسانية والحمايات وأعمال الإنارة لكامل الطريق بالإضافة الى عوامل السلامة من إشارات ودهانات وتخطيط وعلامات وفتحات دوران ومواقف جانبية للطوارئ.
وقد عبر معالي وزير النقل في تصريح صحفي عقب الجولة عن سعادته لانتهاء هذا المشروع الحيوي المهم بعد اكتمال تنفيذه والدور الكبير الذي سيقدمه لمستخدمي الطريق من المسافرين والمصطافين وإنعاش النشاط السياحي في مدينة الطائف والمناطق القريبة منها .
ورفع معاليه باسمه وبأسم منسوبي وزارة النقل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ على الدعم الكبير الذي حظي به هذا المشروع النموذجي الضخم الذي يعد من أهم مشاريع وزارة النقل.
ورافق معاليه في الجولة مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح بن محمد الزهراني ومدير عام إدارة متابعة التنفيذ المهندس محمد بن فهد العمران ومدير ادارة التنفيذ المهندس علي الغامدي ومدير عام العلاقات العامة خالد بن عبدالقادر الغامدي و مدير فرع إدارة الطرق بمحافظة الطائف المهندس عمر الحسيني وسكرتير معالي وزير النقل وجدي بري.
الجدير بالذكر ان طول المرحلة الاخيرة من الطريق بلغت 12 كيلومتر وبقيمة إجمالية تزيد عن 218 مليون ريال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com