Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
بطولة كأس العالم للأندية تنطلق بعد غد في أبوظبي – صحيفة مكة الإلكترونية
الرياضية

بطولة كأس العالم للأندية تنطلق بعد غد في أبوظبي

أبوظبي /

تنطلق غدٍ الأربعاء بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي وتستمر حتى 19 من ديسمبر الجاري.

ويشارك في البطولة فريق الأهلي الإماراتي الفائز بالدوري المحلي بالإضافة إلى أبطال القارات الست وهم برشلونة ممثل أوروبا وتي. بي. مازيمبي ممثل أفريقيا وبوهانج ستيرليرز ممثل آسيا واتلانتي فوتبول كلوب ممثل أميركا الشمالية والوسطى وأوكلاند سيتي ممثل أوقيانيا وكلوب استودينتس دي لا بلاتا ممثل أميركا الجنوبية.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية الإماراتي للبطولة العميد فارس خليفة الفارسي اليوم أن شرطة أبوظبي تتبنى شعار / التشجيع المثالي ..رقي وحضارة / انطلاقا من إيمانها بأهمية الالتزام بالإجراءات الأمنية وتحفيز الجمهور على التشجيع الحضاري خلال منافسات هذه التظاهرة الكروية الكبيرة ..لافتاً إلى أهمية البطولة التي تشهد الكثير من الإثارة الرياضية لعشّاقها من المشاهدين والمتابعين نظراً لضخامة وشعبية هذا الحدث العالمي.

وأضاف // أن نجاح الإجراءات الأمنية التي سيتم تطبيقها خلال أيام البطولة ووعي الجمهور يعد أحد أهم العوامل الرئيسية التي تصل بالبطولة إلى قمة النجاح خاصة أن هذه البطولة تقام لأول مرة في مدينة واحدة وهي مدينة أبوظبي التي تضم جميع مبارياتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com