Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
الهلال يسعى لحسم لقب دوري زين قبل3جولات من نهايته – صحيفة مكة الإلكترونية
الرياضية

الهلال يسعى لحسم لقب دوري زين قبل3جولات من نهايته

الرياض /

يسعى فريق الهلال لحسم لقب دوري زين السعودي لكرة القدم قبل نهايته بثلاث جولات من خلال مواجهته بعد غداً الاحد فريق الحزم في الرس في ختام منافسات الجولة 19 .

ويعد فوز الهلال في المباراة المرتقبة مع فريق الحزم بالنقاط الثلاث تتويجاً له باللقب بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى , حيث يملك الهلال 47 نقطة مبتعداً بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الشباب حين استفاد الهلال من فوزه على الرائد وخسارة الشباب أمام الحزم في الجولة السابقة .
وقد فاز الهلال خلال مشواره في الدوري في15 لقاء وتعادل في لقاءين وخسر لقاء وحيد أمام النصر .
تجدر الإشارة إلى أن منافسات الجولة 19 تنطلق يوم غد السبت بثلاث لقاءات يجمع الأول الأهلي و الوحدة على استاد
الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة حيث يسعى الأهلي لتعويض خسارته السابقة أمام نجران وتثبيت أقدامه في مراكز المقدمة لضمان مشاركته في دوري أبطال آسيا الموسم القادم , فيما يحاول الوحدة استعادة معنوياته بعد خسارتين متتاليتين أمام الاتحاد
والنصر وتحقيق نتيجة إيجابية .
وفي اللقاء الثاني يحل الشباب ( الوصيف ) ضيفاً على الاتفاق ( الثامن ) حيث يسعى الشباب إلى كسب نقاط المباراة والتمسك
بالأمل الضعيف بتحقيق لقب الدوري وهو فوزه في جميع لقاءاته المتبقية وخسارة الهلال في جميع لقاءاته رغم أن الشباب قدم مستويات غير مقنعة في آخر ثلاث جولات أرجعها القائمون على النادي إلى الإصابات التي تعرض لها أكثر من نصف لاعبي الفريق في وقت واحد فيما يريد الاتفاق احتلال أحد المراكز التي تضمن له المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال حيث يشارك في البطولة أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن في الدوري .
ويحل نجران الذي يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط ضيفاً على الفتح في الاحساء ويدخل نجران هذا اللقاء الصعب منتشياً بالفوز على الأهلي في الجولة السابقة حيث يسعى لمواصلة رحلة الهروب من الهبوط لأندية الدرجة الأولى وتخطي القادسية (العاشر ) المنافس الآخر على الهروب وتكمن صعوبة اللقاء في المستويات المتميزة التي يقدمها نادي الفتح وآخرها تغلبه على القادسية في الجولة السابقة .
وتستكمل لقاءات الجولة يوم بعد غد الأحد بثلاث لقاءات يجمع الأول النصر ( الرابع ) والاتحاد ( الثالث ) حيث يطمح النصر مواصلة انتصاراته في الجولات الخمس الأخيرة مما جعلته يحتل المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه الوحدة وتكرار الفوز على الفريق الاتحادي الذي يدخل اللقاء وسط تذبذب في مستويات الفريق .
وفي بريدة يستضيف الرائد نظيره القادسية في لقاء الهروب من الهبوط حيث يملك الرائد 8 نقاط في المركز 12 ( الأخير) مقابل 11 نقطة للقادسية في المركز العاشر حيث أن هزيمة القادسية ستدخله في مأزق حقيقي من خلال تنافسه مع نجران والرائد للهروب من الهبوط حيث سيهبط منها فريقان منهم لدوري الدرجة الأولى .
ويلتقي في اللقاء الأخير فريقا الحزم والهلال في الرس الذي من المتوقع له أن يدخله الهلاليين بكل قوتهم لتحقيق النقاط الثلاث
ولقب الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com