المحلية

مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة يتفقد مدارس المحافظه

جدة /

قام مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم بجولة على عدد من مدارس محافظة جدة أطمئن خلالها على حسن سير أول أيام اختبارات الفصل الدراسي الأول.

وأعرب عقب الجولة عن ثقته في استمرار سير الاختبارات بشكل جيد حتى نهاية الأسبوع المقبل موعد آخر أيام اختبارات مثنيا على جهود المدارس ممثلة في إداراتها ومعلميها ومتابعة الإشراف التربوي ومكاتب التربية للإعداد الجيد وتهيئة كافة الأجواء الملائمة لهذه البداية معتبرا أن الاختبارات تمثل واحدة من الفعاليات التربوية المجدولة على مدى عام دراسي .
وشملت الجولة مدارس قويزة والأحياء المتضررة (شرق جدة ) ، و أبدى سعادته بما لمسه من انتظام وسير طبيعي لاختبارات طلاب المدارس المتضررة مشيرا إلى أن ذلك دليل على تجاوز الأزمة والعودة لسير الحياة اليومي .
وكانت مدارس محافظة جدة قد استقبلت في السابعة والنصف من صباح اليوم طلابها في أول أيام اختبارات الفصل الدراسي الأول وسط استعدادات وأجواء مريحة لم تسجل معها أي حالات غياب لافتة أو تأخر ظاهرة فيما تواجد مديرو الإدارات ومديرو مكاتب التربية والتعليم وأكثر من 300 مشرف تربوي بكافة المدارس المتوسطة والثانوية لمتابعة سير الاختبارات وإجراءات المدارس المطبقة وآليات التصحيح والمراجعة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذا حال القائمين على التعليم المتابعة الدائمة والحرص على إانضباطية العمل ..
    بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات في إختباراتهم ويكون الله في عون جميع من في الميدان من معلمين ومعلمات ..

  2. هذا حال القائمين على التعليم المتابعة الدائمة والحرص على إانضباطية العمل ..
    بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات في إختباراتهم ويكون الله في عون جميع من في الميدان من معلمين ومعلمات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com