الرياضية

القرشي يرعى ختام فعاليات بطولة المملكة لألعاب القوى للإعاقة الحركية والذهنية

(مكة) – مكة المكرمة

[JUSTIFY]تحت رعاية مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكة المكرمة ونادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة اختتمت مساء أمس الجمعة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة فعاليات بطولة المملكة لألعاب القوى للإعاقة الحركية والذهنية , وقد شهدت الفعاليات منافسات قوية من جانب 15 نادياً شاركوا في البطولة.

وقد توج عالي القرشي مدير عام نادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة الابطال الفائزين في مختلف مسابقات العاب القوى .

وقد حصل نادي مكة على المركز الثاني في مسابقة الاعاقة الحركية حيث حصل لاعب النادي محمد احمري على المركز الثالث والميدالية البرونزية في الكرة الحديدية كما حصل خالد مشعان على المركز الاول في مسابقة 100 م في فئة 42 وحصل زميله خالد الصبحي على المركز الاول في مسابقة 100 م في فئة 52 فيما حصل ماجد الصحفي على المركز الاول والميدالية الذهبية في مسابقة 400م و800م على التوالي فئة 53 وفي رمي القرص ورمي الرمح حصل محمد أبو الخير على المركز الاول محققاً الميدالية الذهبية في اللعبتين .

وفي نهاية الفعاليات أكد مدير عام نادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة عالى القرشي عن سعادته بنجاح هذا الكرنفال الرياضي من جميع الجهات شاكراً الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبد الله بن مساعد على الاهتمام بهذه الفئة الغالية على القلوب .

يذكر أن نادي ابها كان قد توج بالمركز الاول والميدالية الذهبية في مختلف المسابقات فيما لم يحضر ناديا الرياض وجازان منافسات البطولة .

ومن ناحية أخرى اختتمت مساء الامس بطولة المملكة لرفع الاثقال البصرية والتي اقيمت بمدينة الدمام , وقد شارك فيها من نادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة لاعبين فقط هم بكر هوساوي وأحمد الفهمي والذين استطاعا الوصول للتصفيات النهائية .[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com