الرياضية

الوحدة تخصص ايبان للتبرع لفريق كرة القدم الأول

(مكة) – مروان السليمان

[JUSTIFY]يهيب مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة الدكتور محمد بصنوي بجميع أعضاء شرف نادي الوحدة الراغبين في منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مكافآت الصعود لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يتفضل مشكوراً بإيداعها في حساب النادي بنك ساب ايبان رقم : SA7445000000071031777001 والتنسيق مع أمين صندوق النادي وائل غلام في كيفية توزيعها ليقوم بعد ذلك عضو الشرف بتوزيعها شخصياً أثناء الحفل.

من جهة أخرى عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق بعد تأهله لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وذلك استعداداً للمرحلة القادمة.
وقد بدأ المران والذي أقيم على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي وقاده المدير الفني للفريق خوان رودريجيز بتدريبات الاسترجاع اللياقي وبعض التدريبات الترفيهية والخفيفة.

وبعد نهاية المران احتفل لاعبي الفريق بمساعد المدرب واشنطن فرفوزا بعد قيادته الناجحة للفريق في المباراة الحاسمة أمام الباطن الأسبوع الماضي.

ومن ناحية أخرى قدم السفير محمد طيب مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة عضو الشرف الوحداوي البارز هدية عبارة عن ساعة سويسرية قيمة لصاحب هدف الفوز في مباراة الباطن على عواجي كما قدم أبناء أمين الصندوق وائل غلام مكافاة مالية للعواجي نظير ما قدمه من جهد في المباراة الأخيرة وتسجيله هدف الصعود. [/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com