المحلية

المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة يعقد اجتماعه الـ (68)

كنان الكناني – صحيفة مكة الألكترونية –

عقد المجلس البلدي في العاصمة المقدسة اليوم الاجتماع الثامن والستون للمجلس برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد المحسن بن عبد الله آل الشيخ أعضاء المجلس وذلك في مقر المجلس بمكة المكرمة .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة في جدول أعماله وبعد دراستها وتبادل الآراء حيالها تم اتخاذ القرارات والتوصيات حيث أكد المجلس على ضرورة إيجاد طريق موازي لطريق شارع الجزائر لتخفيف الاختناقات المرورية بهذا الشارع مع السرعة في إكمال تنفيذ طريق جبل السيدة .
وطالب المجلس تهيئة مواقع مجرى السيل بعد تغطيتها كممشى للمشاة ووافق على تكوين لجنة منظمة لورشة تنسيق المشاريع المقامة بالعاصمة المقدسة يتم فيها مناقشة جميع السلبيات والمعوقات التي تحدث أثناء تنفيذ المشاريع تدعى إليها جميع الإدارات الحكومية ذات العلاقة لوضع التوصيات المناسبة لذلك .
وأكد المجلس على ضرورة إجراء تعديلات وإضافات على جسور المشاة المقامة والمكتظة بحركة المشاة بإضافة مصاعد أو سلالم كهربائية مع إجراء صيانة دورية عليها .
وأوصى المجلس أمانة العاصمة المقدسة بضرورة إيجاد عدة مواقع موزعة على أحياء العاصمة المقدسة لإنشاء مسالخ وأماكن للذبح كما أوصى المجلس الاستفادة من الاقتراحات المقدمة من بعض المواطنين التي تهدف إلى تطوير وتسهيل الخدمات البلدية المختلفة .
وفي نهاية الاجتماع حث رئيس المجلس الدكتور عبد المحسن آل الشيخ أعضاء المجلس على ضرورة تظافر الجهود وبذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات البلدية لأبناء وزوار العاصمة المقدسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com