المحلية

أمير الباحة يطالب تعليم المنطقة بتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة خلال اختبارات نهاية العام

(مكة) – الباحة

طالب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مسئولي إدارة التعليم بالمنطقة بتهيئة الأجواء المناسب لأبنائنا الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي 1437- 1438 هـ بما يحقق لهم النجاح والتفوق .
ونوه سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش ومدير تعليم المخواة علي الزهراني ووكلائه المساعدين، بما توليه الحكومة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام ودعم بقطاع التعليم للرقي بمستوى أبناء الوطن بما يعود عليه بالنفع والفائدة ويكونوا لبنة صالحة لأنفسهم ووطنهم ، مشدداً سموه على أهمية توجيه الطلاب التوجيه السليم والحرص عليهم وتوعيتهم من الأفكار الهدامة والمنحرفة.
من جانبه استعرض مخايش استعدادات الإدارة ومكاتب التعليم ومدارس المنطقة للاختبارات النهائية لهذا العام ، مشيراً إلى البرامج والأنشطة التي تعتزم الإدارة تنفيذها خلال فترة الصيف المقبل .
وأعرب مخايش ومنسوبي التعليم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير الباحة على حسن الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة، مؤكدين بأنه سيبذلون كل ما بوسعه لخدمة التعليم بالمنطقة .
وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية في المنطقة كمعالجة وضع المدارس المستأجرة والاهتمام بالميدان التربوي والإشرافي ، إلى جانب الاهتمام بنقل الطلاب والطالبات والشركات المشغلة لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: