المحلية

الطالب سيف الزهراني يحصل على المركز الأول في الجبيل الصناعية بتفوق

(مكة)- طلال حمودالزهراني
الطالب سيف بن عبدالله علي مذكر البشيري الزهراني ذو التاسعة ربيعاً طالب في الصف الرابع الإبتدائي في مدرسة المرجان الابتدائية بالجبيل الصناعية سجل تفوق في دراسته على فصلة الرابع الدراسي وحصل على المركز الأول.

حيث قامت إدارة المدرسة ممثلةً بقائدها الاستاذ عمر الغامدي والاستاذ سامي النمير رائد الفصل بحفل تكريم للمتفوقين في المدرسة والمشاركين في برنامج إثراء والمشاركين في برنامج التطوع والعطاء في بادرة جديرة بالتقدير والإحترام تم فيها تكريم المتفوقين والمشاركين بشهادات شكر وتقدير وهدايا تحفيزية.

وقد حصل الطالب المميز سيف عبدالله الزهراني على المركز الأول بجدارة واستحقاق على تفوقه واخلاقه وتعامله مع الإدارة وزملائه الطلاب.

وقد تم ترشيحه لبرنامج موهبة للعلوم سائلين المولى له التوفيق والسداد.

وقد عبر والد الطالب الأستاذ عبدالله علي الزهراني عن سعادته بتفوق ابنه مقدما شكره لإدارة المدرسه على جهودها في اثراء الطلاب ببرامجها وحرصها على انتاج جيل مميز يساعد في بناء هذا البلد المعطاء ومتمنياً التوفيق للجميع,

عزيزة الزهراني

عزيزة الزهراني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى