
الرياض – أعلن الإتحاد السعودي لرياضات المغامرة برنامج بطولته لرياضات التزلج بالعجلات وستكون على مدار سبع أيام ، وستنطلق من العاصمة الرياض ، والتي ستحتضن للمرة الأولى بطولة كأس الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة للرجال والسيدات خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل في الصالات الخضراء.
من جهته قال مدير إدارة رياضات التزلج بالاتحاد السعودي لرياضات المغامرة الأستاذ عبدالله بن جمعان آل طايع؛ أن تنظيم بطولة الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة هي المرة الأولى في العاصمة، مؤكداً أن البطولة تمثل قيمة مهمة وإضافة جديدة لأجندة بطولات الاتحاد السعودي لرياضات المغامرة، مبيناً أنه سوف يشارك نخبة من لاعبين ولاعبات التزلج في البطولة.
وأضاف آل طايع : انهم بذلوا مجهوداً في ترتيبات إقامة البطولة بمنتهى الدقة والاحترازات التي ستجعل البطولة تقام في بيئة تضع الصحة والسلامة في المقدمة، وتعد هذه البطولة جزءاً من استراتيجية دعم الأندية التابعة للاتحاد السعودي لرياضات المغامرة. الجدير بالذكر أن الإتحاد السعودي لرياضات المغامرة يرعى رياضة القفز المظلي الحر أيظا،
كما أوضح المدير التنفيذي للإتحاد السعودي لرياضات المغامرة الأستاذ عبدالمجيد بن غازي المطيري أن الفترة المقبله بإذن الله ستشهد عمل ونشاط كبير لتطوير هذه الرياضتين، وأن من أهداف الإتحاد المشاركه الفاعلة وتحقيق ميدالية لأحد أو كلتا الرياضتين في دورة الألعاب الاولمبية ٢٠٢٤ ودورة الالعاب الاسيوية ٢٠٢٢ بإذن الله







