الثقافية

معالي وزير العمل يحضر الحفل السنوي لبرنامج عبداللطيف جميل

جدة – كنان الكناني – صحيفة مكة الألكترونية –

حضر معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي اليوم الحفل السنوي لبرنامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع في محافظة جدة .
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم تم استعراض نتائج فرص العمل التي تم تحقيقها العام الماضي وبلغت 30115 فرصة عمل خلال عام 2008 م ثم قدم عدد من المستفيدين من البرنامج قصص نجاحهم التي حققوها وبدأت من خلال برنامج باب رزق جميل .
بعد ذلك ألقى رئيس فريق صناع فرص العمل بباب رزق جميل ورئيس برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع المهندس محمد عبداللطيف جميل كلمة قدم فيها الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز " حفظه الله " على دعمها وتشجيعها للبرنامج موصلا الشكر لمعالي وزير العمل على حضوره الحفل ودعمه للبرنامج منذ أن كان فكرة وحتى أصبح واقعا ملموسا يستفيد منه ألاف الشباب والفتيات بهذا الوطن .
وبين أن هدف برنامج باب رزق جميل هو تحقيق مئة ألف فرصة عمل في عام 2015 بالتعاون المشترك مع وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية وبنك التسليف ومكتب العمل وشركات القطاع الخاص والغرف التجارية وغيرها مشيدا بتعاون كافة الجهات مع البرنامج في تحقيق أهدافه .
إثر ذلك ألقى معالي الدكتور غازي القصيبي كلمة أعرب فيها عن سعادته بحضور هذا الحفل وبالنتائج التي حققها البرنامج بالرغم من قصر مدة إنشائه .
وأكد معاليه أنه لا يمكن إنهاء البطالة في المملكة إلا بالتعاون الكامل بين الدولة والقطاع الخاص داعيا الشباب والفتيات إلى نفض غبار التواكل والاتجاه إلى التدريب والعمل .
وأشاد في كلمته بالجهود التي يبذلها المهندس محمد عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع .
بعد ذلك تم تكريم المتميزين والمتميزات من المستفيدين والمستفيدات من البرنامج في عام 2009 م في جميع أفرع البرنامج كما تم تكريم العاملين من الأقسام المختلفة في البرنامج لعام 2008 ثم تم تكريم الجهات الإعلامية وبعض الجهات الحكومية المساهمة في خدمة البرنامج .
عقب ذلك تسلم معالي الدكتور غازي القصيبي هدية من المهندس محمد عبداللطيف جميل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هدفهم ثمانين ألف في عام 2015 مو مية ألف ..

    عموما الله يوفقهم لما فيه الخير :lool:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com