المحلية

أمير الباحة يؤكد على أهمية تكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول

الباحة- أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة على أهمية تكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول وإرشاد المواطن والمقيم بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والعمل على تنفيذ خطط الطوارئ جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد خلالها على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة المواضيع المهمة حيال تحديث الإجراءات المتخذة لمواجهة بعض المخاطر- لا سمح الله- والتنسيق في ذلك بين كافة أعضاء اللجنة،
وبيّن: أهمية تنسيق الجهود وتهيئة الإمكانات الآلية والبشرية لكل ما من شأنه السلامة العامة في ظل الدعم اللامحدود من لدن القيادة الرشيدة- أيدها الله- التي لم تألُ جهداً في تسخير كافة الإمكانات بما يحقق الأمن والسلامة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي، مثمناً سموه جهود اللجنة وما يقوم به رجال الدفاع المدني من أعمال مخلصة وموفقة ساهمت بعد عناية الله في سلامة الجميع.
بعد ذلك اطلع سموه والحضور على جدول أعمال الاجتماع، حيث جرت مناقشة التنسيق والاستعداد الدائم بين كافة الجهات المعنية لمواجهة الحالات الطارئة، كما تم استعراض ما تم تنفيذه خلال الاجتماع السابق من توصيات.
وفي ختام الاجتماع وجه بمتابعة تنفيذ جميع التوصيات والرفع بنتائجها أولاً بأول، متمنياً للجنة التوفيق في أداء جميع المهام.
من جانبه أعرب مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء هاني بن إبراهيم الزرقي باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني، عن شكره لسمو أمير المنطقة على متابعته واهتمامه وتوجيهاته السديدة لكل ما من شأنه الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، مؤكدين على بذل كافة الجهود لخدمة المنطقة وأهلها

 

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى