المحلية

الأمير حسام يدشن نسخة منصة “أبشر داخلية” لمنسوبي إمارة الباحة

الباحة – دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة، بديوان الإمارة، نسخة منصة “أبشر داخلية” الموجهة لمنسوبي إمارة منطقة الباحة، ويعد الإطلاق الأول لهذه المنصة بين إمارات المناطق.
من جهته قدم مدير عام إدارة تقنية المعلومات بالإمارة  المهندس فيصل بن فاضل الغامدي شرحاً مفصلا عن خدمات هذه المنصة والتي تهدف إلى توحيد مصادر وصول الموظفين للخدمات الإلكترونية والإعلامية والتوعوية لمنسوبي الإمارة كما يمكن للموظفين الاطلاع على التعاميم والأخبار والفعاليات، حيث تشرف الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالإمارة على تغذية المحتوى من جميع الإدارات الداخلية.
وفي ختام التدشين أشاد سموه  بمحتوى المنصة والخدمات المتنوعة التي تقدمها لخدمة منسوبي الإمارة مقدما شكره لجميع القائمين عليها والتي تواكب رؤية المملكة 2030 من خلال تسخير التقنية لخدمة العاملين بجميع الإدارات الداخلية والخارجية والمراكز والمحافظات بإمارة المنطقة

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى