التقنية والإعلام الجديد

القصة الكاملة للوفاة الغامضة للمخرج الأردني أشرف طلفاح في مصر

تداول رواد موقاع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية اسم الفنان الأردني أشرف طلفاح بشكل مكثف على مدار اليوم، وذلك بعد أن وافته المنية صباح اليوم الاثنين إثر إصابته بنزيف في الدماغ ودخوله في غيبوبة.

بدأت القصة عندما تلقى قسم شرطة أول أكتوبر في ضواحي العاصمة المصرية القاهرة بلاغًا يفيد بوجود شخص متوفي بالعقار رقم 219 في منطقة بيت العيلة الواقعة في «دريم لاند»، وعلى الفور تم الانتقال إلى موقع الحادث، ليتبين أن هذا الشخص هو ممثل ومخرج يحمل الجنسية الأردنية يُدعى «أشرف سليمان سالم طلفاح»، ويبلغ من العمر 47 عامًا ومقيم محل البلاغ.
على الفور تم إخطار الإسعاف التي حضرت وحاولت إسعافه ونقلته إلى مستشفى «دريم»، ومن ثم إلى مركز السموم بمعهد القصر العيني، حتى لفظ الفنان الأردني أنفاسه الأخيرة.

وكشفت مصادر طبية، أنه تم العثور على عقار «DMT»، وهو أحد مشتقات عقار «الفيل الازرق» في يد الممثل الأردني أشرف طلفاح الذي عُثر عليه متوفي داخل شقته.
وكشفت مصادر طبية وأمنية لـ«المصري اليوم»، أن الفنان الأردني وجد ملقيًا على الأرض داخل شقته وبيده عقار «DMT» وهو أحد مشتقات «الفيل الأزرق»، ثم تم بعد ذلك تم قياس النبض والأكسجين له وتركيب أنبوبة حجرية، حتى وصل إلى المستشفى وتم تركيب كانيولا له هناك وإعطاءه «أيبونيرفين» وسحب معامل، ليتبين بعد ذلك أنه يحتاج إلى نقله إلى قسم السموم على الفور.

وأكد التقرير المبدئي الذي حُرر يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري، أن الراحل كان به علامات في مناطق متفرقة من جسده مثل الوجة والبطن والقدم اليسرى وورم باليد اليسرى وكذلك كدمات متفرقة بالجسم، هذا بالإضافة إلى جحوظ بالعينين واشتباة نزيف بالمخ، واشتباة نزيف بالصدر والبطن.

وأشارت المصادر إلى أنه أثناء نقل الفنان الأردني إلى مركز السموم كان بجسده بعض الكدمات والجروح، التي لم يُعرف سببها حتى الآن، وما إذا كانت اعتداء أم سقوط على الأرض، موضحة أنه تم نقله إلى هناك للتاعمل مع مادة غير معلومة تناولها

من جانبه، أوضح شافع طلفاح شقيق الفنان الراحل، سبب تواجده في القاهرة، مؤكدًا أنه جاء إلى مصر خلال إجازته السنوية حتى يلتقي بأحد أصدقاءه المخرجين في مشروع عمل، إلى جانب تقديم مخطط لدراسة الدكتوراة في المعهد العالي للفنون.

وأضاف في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن وزارة الخارجية الأردنية الممثلة بالوزير وجميع هيئة الوزارة، والسفارة الأردنية في مصر الممثلة بالسفير والقنصل عبير وريكات، وزملاء أشرف وأصدقاءه بذلوا جهود كبيرة في متابعة أشرف، موضحًا:«أقدر للجميع اهتمامه ومتابعة لأخي أشرف راجيًا أن تتحلوا بالصبر».

وذكر أن موعد عزاء الممثل والمخرج الأردني أشرف طلفاح سيتم الإعلان عنه، بعد استكمال الإجراءات الطبية ومعرفة وصوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: