التقنية والإعلام الجديد

تويتر تقدم خدمة جديدة لمنع انتحال هوية المنظمات التي تم التحقق منها

أتاحت منصة “تويتر” خدمة جديدة تتيح لبعض صفحات الشركات أو المؤسسات أو الهيئات بالإعلان عن انتمائها لصفحات كبرى معتمدة تابعة لمؤسسات أو هيئات دولية، كنوع من الثقة والتحقق بالنسبة للمتابعين، وهي خدمة تطلق تحت مسمى “المنظمات التي تم التحقق منها”.
وقال إيلون ماسك مالك تويتر، في تغريدة: “المنظمات التي تم التحقق منها، هي طريقة جديدة للمؤسسات والشركات التابعة لها لتمييز نفسها على تويتر، بدلاً من الاعتماد على Twitter ليكون الحكم الوحيد للحكم على صحة الحسابات التي يجب التحقق منها، تتمتع المنظمات التي تم فحصها والتي تشترك في المنظمات التي تم التحقق منها بالسيطرة الكاملة على التدقيق والتحقق من الحسابات التابعة لها”.
وأضاف “ماسك”: “ستتلقى الحسابات التابعة للمؤسسة شارة تابعة على ملفها الشخصي مع شعار المنظمة، وستظهر في الملف الشخصي للمنظمة على Twitter، مما يشير إلى انتمائها، كما يتم فحص جميع المنظمات قبل أن تتمكن من الانضمام إلى المنظمات التي تم التحقق منها”.
‏وتابع مالك “تويتر”: “لقد رأينا بالفعل منظمات، بما في ذلك الفرق الرياضية والمؤسسات الإخبارية والشركات المالية وشركات Fortune 500 والمنظمات غير الربحية، تنضم إلى المنظمات التي تم التحقق منها وتدرج حساباتها التابعة علنًا في ملفاتها الشخصية”.
وأكد الملياردير الكندي أنه اعتباراً من اليوم أصبحت المنظمات التي تم التحقق منها متاحة عالميًا، حيث يتم إرسال دعوات بالبريد الإلكتروني إلى المنظمات المعتمدة من قائمة الانتظار.
وأوضح أنه يمكن للشركات المهتمة، والمنظمات غير الربحية، والحكومات، والمنظمات متعددة الأطراف حول العالم، الانضمام إلى قائمة الانتظار عبر الرابط التالي:

https://twitter.com/verified/status/1641596848921276417?s=46

وأوصى إيلون ماسك في تغريدته بأن تقوم المنظمات بالتسجيل والتحقق من صحة الشركات التابعة لها لمنع انتحال الهوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى