التقنية والإعلام الجديدالمجتمع

نجاح كبير لورشة “الذكاء الاصطناعي والإعلام” بمقر “أفريقيا غير العربية”

حققت ورشة عمل “الذكاء الاصطناعي في الإعلام”، والتي استضافتها شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية مساء الأربعاء 27 مارس 2024م في مقرها الرئيس بمكة المكرمة، نجاحاً كبيراً تمثل في حضور العشرات من المهتمين، فضلاً عن التفاعل الرائع مع مقدمة الورشة د. نهى بنت عيسى زمزمي.. رئيس قسم الاتصال وتقنية الإعلام بجامعة جدة.
وقد تناولت الورشة، والتي نظمها فرع هيئة الصحفيين السعوديين، عدة محاور ترتبط بالذكاء الاصطناعي وعلاقته بالعمل الإعلامي، واستخدام تقنياته لخدمة العمل الصحفي وتطوير جودة المحتوى.

وقد شهدت ورشة العمل تبادل الهدايا التذكارية ما بين شركة “أفريقيا غير العربية” (ومثّلها عضز مجلس الإدارة أ. خالد محمود علوي)، وفرع هيئة الصحفيين بمنطقة مكة المكرمة (ومثّلها مدير فره الهيئة بمكة المكرمة أ. فهد اليحيوي).
وفي كلمته أمام حضور ورشة العمل، نقل أ. خالد محمود علوي للحضور تحيات رئيس مجلس إدارة شركة “أفريقيا غير العربية” د. أحمد عباس سندي واعضاء المجلس، مبدياً سعادته باستضافة الشركة لهذا الحدث المميز الذي يصب في خدمة الإعلام السعودي خاصةً، والمجتمع عامةً، وذلك انطلاقاً من رؤية وتوجيهات قيادة المملكة الرشيدة -حفظها الله-.

حضر الورشة العديد من المهتمين بتقنيات الذكاء الاصطناعي وعلاقته بالإعلام، وعدد من منسوبي الشركة، ومنهم: د. أيمن عبدالرحمن الحربي.. مستشار التقنيه في الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى