المحلية

اختتام فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية (SIDMC 2025) في جامعة الملك سعود

الرياض – اختتمت في جامعة الملك سعود فعاليات النسخة السادسة من المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية (SIDMC 2025)، الذي استمر ثلاثة أيام متتالية، وسط حضور مميز من المسؤولين والخبراء ورواد الأعمال، إضافة إلى مشاركة واسعة من الشركات المحلية والدولية.
وشهد المعرض، الذي أقيم في اروقة جامعة الملك سعود، تنظيم ورش عمل متخصصة، وجلسات حوارية ملهمة، وعروض تقنية مبتكرة، أسهمت في إثراء الحضور بالمعرفة والتجارب، ووفرت منصة لعرض أحدث الحلول الرقمية في التسويق والتجارة الإلكترونية، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وفي ختام الحدث، كرمت اللجنة المنظمة شركاء النجاح من الجهات الداعمة والرعاة، كما تم تتويج الفائزين بجائزة أفضل متجر إلكتروني، حيث فاز كل من متجر محاسن ومتجر لولماس بجائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال لكل متجر، مقدمة من شركة فاستلو.
من جانبه، أعرب الأستاذ صلاح العتيبي، ممثل مؤسسة الرؤية الرقمية – الجهة المنظمة للمعرض – عن شكره وتقديره لجامعة الملك سعود على استضافتها، ولجميع الرعاة والمشاركين والزوار على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح هذه النسخة، مؤكداً أن المعرض بات محطة سنوية رائدة تجمع الخبراء ورواد الأعمال والمستثمرين في فضاء واحد، وأن النجاحات التي تحققت هذا العام ستكون حافزًا لتقديم نسخ قادمة أكثر تميزًا.
واختُتمت الفعاليات بالتأكيد على أهمية استمرار هذا الحدث النوعي، كمنصة وطنية رائدة لدعم التجارة الإلكترونية و الابتكار وتنمية الاقتصاد الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى