الثقافية

الغرفة التجارية الصناعية بجدة نظمت أمسية شعرية للشيخ عائض القرني

جدة – صحيفة مكة الألكترونية –

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بجدة أمس وضمن فعاليات معرض الناشر السعودي الأول المقام ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 30 أمسية شعرية بعنوان ([COLOR=crimson]السحر الحلال[/COLOR]) أحياها الداعية الإسلامي الشيخ الدكتور عائض بن عبدالله القرني وذلك بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداود بمقر الغرفة الرئيسي بجدة .
واستهل نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور عبد الله مرعي بن محفوظ الأمسية بكلمة رحب خلالها بفارس الأمسية الشيخ الدكتور عائض القرني ,مشيراً إلى أن معرض الناشر السعودي الأول يعد حدثاً مهماً لكل المثقفين والقراء والمتابعين من خلال معروضاته وفعالياته التي تضم 34 كتاباً و800 خطبة صوتية إسلامية في الدروس والمحاضرات والأمسيات الشعرية والندوات الأدبية .
وأضاف الدكتور بن محفوظ أن معرض الناشر السعودي الذي يعد الحدث الثقافي الأبرز ضمن مهرجان (جدة 30) يشهد مشاركات متنوعة ومكاشفات صريحة حول واقع النشر السعودي وما يواجه صناعة الكتاب من تحديات مؤكدا أن الإقبال الجماهيري يتزايد من القراء والمثقفين وزوار عروس البحر الأحمر خاصة في الفترة المسائية التي تستمر حتى الحادية عشرة مساءاً.
ونوه بأهمية مشاركة 150 دار نشر ومكتبة تحت سقف واحد على مساحة 3500م لتقدم آخر إبداعات المؤلف والكاتب السعودي في عرس ثقافي كبير يستضيفه مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات حتى 14 شعبان الجاري.
بعد ذلك بدأ الشيخ القرني الأمسية مستهلا إياها بتقديم الشكر للمسئولين عن الغرفة التجارية الصناعية بجدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com