اقتصاد

منتدى جدة للموارد البشرية يناقش الريادة الإبداعية لبناء ثقافة عمل ايجابية

[ALIGN=CENTER][COLOR=crimson]تحت شعار "طاقات محلية لتنافسية أفضل"[/COLOR][/ALIGN]

صحيفة مكة الإلكترونية – جدة

يناقش منتدى جدة للموارد البشرية 2011م والذي يقام برعاية معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه تحت شعار "طاقات محلية لتنافسية أفضل" إلى العديد من المحاور من أبرزها الريادة الإبداعية لبناء ثقافة عمل ايجابية، وبناء بيئة عمل جاذبة والمحافظة على أصحاب الإنتاجية العالية من المواطنين فضلاً عن بناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص لتفعيل الاستخدام الأمثل للكفاءات الوطنية وتطوير البيئة المناسبة لرفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.

ويشترك في تنظم هذا المنتدى الذي تنطلق أعماله الأحد الثاني من أكتوبر المقبل (4 ذو القعدة 1432هـ) بفندق جدة هيلتون لمدة يومان كلٌ من الغرفة التجارية الصناعية بجدة ومكتب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل بمشاركة جامعة الملك عبدالعزيز كشريك معرفي.

وأوضح الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بأن المنتدى يهدف لعرض التوجهات الإستراتيجية لتنظيم سوق العمل السعودي، وشرح آليات الاستفادة المثلى من المواهب المحلية، ومناقشة تطلعات أصحاب الأعمال في ظل تغيرات الأعمال، مع عرض التجارب الناجحة في تطوير تطبيقات الموارد البشرية.

وأشار د. أبوركبة إلى أن جلسات المنتدى ستضم نُخبة من المتحدثين الرئيسيين على رأسهم معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه والذي سيتحدث عن التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية. كما سيشارك في المنتدى نخبة من أبرز المحاورون من قياديي الشركات المحلية والعالمية، موضحاً بأن الجلسات ستتناول عدة محاور من أبرزها التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية، واستعراض النتائج المتوقعة من تطبيق نطاقات، وإيجاد فرص عمل لتحسين الإنتاجية، وكذلك التطبيقات الناجحة للاستفادة من المواهب المحلية، وأخيراً تطلعات أصحاب الأعمال في ظل تغيرات الأعمال.

وكشف د. إيهاب أبوركبة بأن المنتدى والذي يحظى برعاية مجموعة بن لادن السعودية الراعي الرسمي الحصري، وشركة سي بي سي الراعي الماسي، وشركة المجال قروب فور الراعي الفضي يشهد معرضاً مصاحباً يقام على هامش المنتدى يضم الشركات المحلية والعالمية ومكاتب الموارد البشرية، إضافة لعشر ورش عمل متخصصة في مجال الموارد البشرية تحظى بمشاركة نُخبة من المتحدثين والأكاديميين المتخصصين.

يُشار إلى أن منتدى جدة للموارد البشرية يستهدف أصحاب الأعمال ومدراء العموم وأصحاب القرار ومدراء الموارد البشرية في المنظمات ومدراء التطوير والتدريب وطلاب الجامعات والمعاهد ومكاتب التوظيف ومدراء التخطيط وخبراء ومستشاري الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com